لقْجَع يُلَمح الى احتمالية رحيل رونار ويؤكد الشائعات التي تتحدث عن وِجْهَة الجزائر.

0
197

                                                                                                                                       بعد أن حطّت المشاركة المغربية في مونديال روسيا أوزارهــا بخروج مشرف من الدور الأول على غرار الماكينات الألمانية حاملة اللقب ،خرج رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع من بوابة ميدي 1 تيفي ليلمح أمس الأربعــــاء الى احتمالية رحيل رونـــار عن الأسود.

لقجع قال في هذا الصدد إنه سيعقد اجتماعا مع الناخب الوطني، هيرفي رونار، في الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء تجربة نهائيات “المونديال”، من أجل مناقشة مستقبله مع “أسود الأطلس”.

وصرح رئيس الجامعة قائلا ” سيكون من الأفضل استمرار رونار مع المنتتخب الوطني، على المستوى القانوني فإن رونار يربطه مع الجامعة عقد إلى غاية 2022، لكن في حال ما كان للمنتخب الوطني مدرب آخر فسيكون بنفس الشكل وبفس التوجه”.

وأردف ” على المنتخب الوطني، أن يشتغل على نسق منهجية معينة، بغض النظر عن الأشخاص، أو أطره التقنية والتدبيرية..المنتخب المغربي يمشي في نسق تصاعدي، وتنتظرنا 3 محطات مهمة، إلى غاية سنة 2022، وهي “كان” 2019 و2021، التي يجب أن نتوج بها، بالإضافة إلى التأهل لمونديال 2022″.

تصريحات لقجع سبقتهـــا، اشاعات قوية تؤكد الموافقة المبدئية لرونـــار لرحيل الى الجارة الشرقية الجزائر حيث كشفت قناة ألمانية عن اتصال هاتفي بين رئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي ورونـــار الذي أعطى الموافقة المبدئية من أجل فتح التفاوض على هذا التعاقد، مع العلم أن الفرنسي سبق و أن خاض تجربة تدريبية في اتحاد الجزائ.وهنـــاك شائعات أخرى تحدثت عن امكانية رحيله الى الدوري الصيني بعد النتائج الممتازة التي حققهـــا مع المنتخب المغربي الذي تولى زمام أموره وهو المرتبة 84 و قد  يغادره و هو في المراتب العشرين الأولى بعد نهاية المونديال.

اترك رداََ