أسد الأطلس أمين حاريت وشقيقه الأصغر يتسببان في مقتل شخص بمراكش.

0
335

                                                                                                                                                                                                                                                                        أفادت تقارير اعلامية هذا الصباح ،أن شقيق أمين حاريت لاعب المنتخب المغربي ،الذي أختير أحسن لاعب في مباراة المغرب و ايران المونديالية ،وشقيقه البالغ من العمر 14 سنة ،تسبب في مقتل شخص في مدينة مراكش ،بعد دهسه بسيارة كانت يقودهـــا شقيق حاريت والذي لا يملك رخصة سياقة لكون عمره لا يتجاوز 14 سنة.

الحادث وقع على مستوى شارع 11 يناير،بباب دكالة بالقرب من ولاية أمن المدينة الحمراء،حيث تم دهس شاب يبلغ من العمر 28 سنة، وهو يَهُم بقطع الشارع ،المذكور إذ  أن السرعة التي كان يقود بهـــا شقيق حاريت حالت دون عملية الفرملة ،وأُرْدِي الهالك قتيلا.

شهود عيان و منابر اعلامية عزت الحادث الى التهور في السياقة حيت كان ثلاثة سيارات ،واحدة من نوع رونج روفر و أخرى كولف 6 ،وسيارة من نوع مرسديس كان يقودهـــا شقيق حاريت يقومون بسباق على مستوى  الشارع حيث وقعت الحادثة.

وأكدت المصادر أن أمين حارث رفقة أخيه القاصر، حاولا الفرار، إلا أن بعض المواطنين قاموا بمطاردة السيارة التي كانا على متنها، وقاموا بإيقافهما عند بداية شارع يعقوب المنصور، قبل أن تتدخل عناصر الأمن من أجل القبض على شقيق أمين حارث واقتياده إلى أقرب مخفر للشرطة.

اترك رداََ