الشرطة القضائية تستدعي لاعب الأسود سابقــا يوسف روسي بعد اتهامه للقجع بتهريب الأموال و الاختلاس.

0
504

 أيام بعد تدوينته الفيسبوكية، التي اتهم فيهــا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع باختلاس أموال وتهريبهــا لسويسرا،كشفت منابر اعلامية، أن الشرطة الولائية بالدارالبيضـــاء استدعت اليوم لاعب الأسود السابق يوسف روسي لتحقيق معه حول هذه المزاعم.

المحققون و وفق التقارير الاعلامية، استفسروا اللاعب السابق روسي عن ماهية البراهين و الأدلة التي يحوزهــا ،وجعلته يتهم فوزي لقجع بهذه التهم المالية الخطيرة، وأعطته فرصة احضـــار هذه الدلائل والعودة الى الولاية من أجل استكمال البحث ، مع العلم أن رئيس الجامعة هو من تقدم بشكوى لنيابة العامة ضد روسي بسبب هذه المزاعم التي قال فيهـــا روسي حرفيـــا”“”انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026. ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الاموال الي كيتم في الجامعة. وكذلك اختلاس و تهريب المال العام للابناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية وزارةالمالية والاقتصاد. ومع العلم ان عندي وثائق و أدلة تثبت كل هاد التلاعبات والاختلاسات وتهديد من طرفه هو وشركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع. ولكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الأموال الي شعب ديالنا أولى بها”.

روسي وف حال لم يقدم الأدلة و الإثباتات على مزاعمه ،سوف يكون أمام جنحة التشهير والقدف وقد يواجه السجن وغرامة مالية ثقيلة وفق منطوق القانون.

 

 

اترك رداََ