أمين حاريث يسترجع جواز سفره بعد تسوية مالية مع عائلة ضحية الحادث المُمِيت.

0
111

                                                                                                                                   يبدو أن قضية لاعب الأسود، وشالكة 04 الألماني ،أمين حاريث تسير نحو الحل،بعد المعلومات التي أوردتهــا صحيفة “ستيرن”الألمانية،نقلا كريستيان هايدل، المدير الرياضي لنادي “شالكه04″ الألماني، قال فيها أن ” أمين حارث استرجع جواز سفره ورخصة السياقة، ولم يعد مضطرا لحضور جلسات الاستماع”.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن اللاعب المغربي، قد توصل إلى تسوية مالية لقضيته مع عائلة الضحية، بعد أن دفع كفالة، نظير حصوله على جواز السفر، الذي سحب منه، منذ تورطه في هذه الحادثة، ليلة الجمعة الماضية، وأدت إلى وفاة شاب في عقده الثالث، متأثرا بجروحه.

وأكد المصدر نفسه، أن النادي الألماني سيمنح لاعبه المغربي، الذي شارك رفقة “أسود الأطلس” في نهائيات “مونديال” روسيا الأخيرة، فترة راحة، قبل الانضمام لمجموعة الفريق، التي تستعد لمنافسة الدوري الألماني الموسم المقبل، إذ من المنتظر أن يلتحق حارث، بالمعسكر التدريبي الذي سيجريه شالكه، في النمسا، ما بين 29 يوليوز الجاري، والسادس من شهر غشت المقبل.

وتم تقديم اللاعب، أمس الثلاثاء، أمام وكيل الملك بالمدينة الحمراء، وتقرر أن تؤجل جلسة الاستماع إلى غاية الـ11 من شهر يوليوز الجاري.

يشار الى أن اللاعب حاريث كان قد تورط في حادثة سير مميتة بمدينة مراكش وبالتحديد على مستوى شارع 11 يناير الجمعة الفارطة ،وأدى لمقتل شاب في مقتبل العمر يعمل حارس أمن خاص في أحد المندوبيات الوزارية.وكانت بوادر الحل تلوح في الأفق بعد خروج عائلة الضحية بتصريحات تأكد فيهــا أن المغدور هول معيل العائلة الوحيد وبالتالي فالتسوية المادية هي أنسب حل لهذه النازلة.

اترك رداََ