الرئيسية الرياضة كرواتيا تنهي مسيرة الدب الروسي في المونديال وتلتحق بفرنسا وبلجيكا و انجلترا...

كرواتيا تنهي مسيرة الدب الروسي في المونديال وتلتحق بفرنسا وبلجيكا و انجلترا للمربع الذهبي.

0
55

                                                                                                                                          أنهى المنتخب الكرواتي ،مسيرة الدب الروسي ،في المونديال المنظم في بلاد القياصرة لأول مرة في تاريخ الساحرة المستديرة،حيث حسم الكروات ،الموقعة لصالحهم بضربات الترجيح،بعد انتهـــاء الوقت الأصلي و الاضافي بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شباك.

منتخب المواهب الكرواتي بقيادة مودريتش و راكيديتش،سيكونون على موعد مع مواجهة حارق  ضد رفاق رحيم سترلينغ  ورفاقه من الكتيبة الإنجليزية،في النصف النهائي،فيمــا سيواجه الديوك الشياطين الحمر بقيادة لوكاكو و ادين هازار.

بالعودة الى مجريات موقعة كرواتيـــا و روسيــا التي انتهت قبل قليل،اكتفى أصحاب الأرض و الجمهور، بالتعادل الايجابي هدف لمثله في الشوط الأول ،في وقت لم تسجل فيه الجولة الثانية أي جديد ،ليتم الاحتكام إلى الأشواط الاضافية، التي رجحت كفة المنتخب الكرواتي في نصفها الأول بفضل هدف اللاعب فيدا في الدقيقة 100، قبل أن تعدل روسيا النتيجة بهدف قاتل.

وافتتح المنتخب الروسي، حصة التهديف في الدقيقة 31 بواسطة المهاجم كريشيف، قبل أن يعدل اللاعب كراماريتش النتيجة بعدها بـ 8 دقائق لتعود الأمور إلى نصابها، غير أن رغبة كرواتيا كانت أقوى بعدما وقعت هدف التقدم في الشوط الاضافي الأول، لترد روسيا بهدف التعادل، ليتم الاحتكام إلى الضربات الترجيحية التي رجحت كفة كرواتيا.

اترك رداََ