بعد ابتزازها من مسؤول في موازين أصالة تقرر مقاطعة المغرب لخمس سنوات.(فيديو)

0
230

                                                                                                                                 في قرار غير متوقع، يتجاوز حَجم العتب الذي ظهر في بداية قصة محاولة استغلال الفنانة السورية أصالة نصري من قبل مسؤول في مهرجان موازين بطلب رشوة منهــا نظير التعاقد معهــا للغنــاء في موازين،قررت أصالة مقاطعة المغرب لمدة خمس سنوات،بسبب الإهانة التي تعرضت لهـــا و محاولة الإبتزاز السمجة التي لحقتهـــا من مسؤول كبير في ادارة المهرجان.

وكشفت أصالة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” أنها قررت عدم زيارة المغرب لمدة 5 سنوات بسبب إعلانها نوعا من أنواع الاستغلال، الذي تعرضت له.

وقالت أصالة: “إنني لسوء حظي لن أكون موجودة في المغرب لأي سبب، وبأي طريقة لمدة 5 سنوات عقابا لي، لأنني قررت إعلان نوع من أنواع الاستغلال، الذي تعرضت له”، موضحة أن هذا القرار غير قابل للنقاش.

وعبرت أصالة عن ارتياخ ضميرها جراء ما أعلنته، على الرغم من أنه يتعبها من خلال بعض التعليقات، في إشارة إلى التعليقات، التي تلقتها من بعض المغاربة، الذين اتهموها بالإساءة إلى المغرب.

يذكر أن أصالة أعلنت أن سبب غيابها عن مهرجان موازين لمدة 4 سنوات، وهو محاولة ابتزازها بدفع رشوة للمشاركة فيه.

يشار الى أن زوج أصالة المخرج المصري طارق العريان ،هو من كان السباق ،لتفجير هذه الفضيحة المدوية ،والتي جاءت بالتزامن مع المقاطعة الشعبية التي أطلقهـــا المغاربة ضد هذا المهرجان والتي حققت أهدافهــا بشكل كبير في منصة النهضة وسلا.

اترك رداََ