والد الزفزافي”نقل ابني من طرف 30 عنصر الى جهة مجهولة” ومندوبية السجون تُوَضح.

0
534

                                                                                                                                                                                                                                                                        أكد أحمد الزفزافي، والد قائد حراك الريف، ناصر الزفزافي، أن 30 عنصر قاموا بنقبل ابنه، اليوم الاثنين صباحا، من السجن المحلي عين السبع (عكاشة) حيث يقضي عقوبته السجنية.

وقال والد قائد الحراك في تصريح لزميلة اليوم 24 وأيضا في تدوينة لشقيقه على صفحته الفيسبوكية ، إن أحد المعتقلين على خلفية حراك الريف بالجناح رقم 6 اتصل بأهله صباحا وأخبرهم أن ناصر قد تم نقله من طرف 30 عنصرا من زنزانته الإنفرادية إلى وجهة مجهولة.

و أفاد والد الزفزافي أن خبر نقل ناصر أكده عدم اتصاله، اليوم الاثنين كما دأبت العادة، إذ إنه يتصل بأهله كل يوم اثنين وخميس على الساعة العاشرة صباحا.

وأشار الزفزافي الأب إلى أن لا  دراية له عن هوية الأشخاص الذين نقلوا ابنه من زنزانته، هل هم حراس السجن، أو عناصر أمنية أو غير ذلك.

مقابل ذلك، نفت مصادر من المندوبية السامية للسجون خبر نقل ناصر الزفزافي من زنزانته الإنفرادية من طرف أي شخص.

وقال مصدر من المندوبية،  أن زنزانة المعتقل ناصر الزفزافي انفرادية في جناح معزول عن معتقلي حراك الريف، وحتى الزيارة وفسحته انفرادية، ولا يمكن لأي معتقل آخر أن يراه داخل المؤسسة السجنية، فكيف سيعرف أن 30 عنصر نقلوه إلى جهة مجهولة.

كما صرحت جهات قضائية أن الخبر عاري من الصحة. لكن موضوع عدم قدرة الزفزافي على الاتصال في وقته المحدد اليوم الاتنين  يبقى النازلة محل شبهة الى أن يتم تاكيد أو نفي الخبر من ناصر نفسه.

اترك رداََ