مدرب الهلال السعودي يحدد مصير بنشرقي ويبلغ النادي بهذا القرار.

0
85

                                                                                                                                     بعد أن أعلنت ادارة نادي الأهلي السعودي في تصريحات متفرقة قبل أشهر رغبتهـــا في التخلي عن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي ،لعدم اقتناعهــا بما قدمه خلال نصف موسم مع النادي،أخبر مدرب الهلال البرتغالي  “جورجي جيجوس”،النادي أنه يرغب بالفعــل التخلي عن اللاعب ، وطلب منها وضع اسمه في لائحة الانتقالات، بعد أن انتقل إلى الفريق، منتصف الموسم الماضي.

وحسب تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأربعاء، فإن جورجيس، لم يقتنع بمؤهلات اللاعب المغربي، وقرر عدم وضع اسمه في مخططات الفريق الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يحتم على إدارة النادي السعودي الأزرق، دراسة سبل التخلي عن بنشرقي، في “الميركاتو” الحالي.

وأكدت المصادر نفسها أن إدارة النادي توصلت بالعديد من العروض من عدد من الأندية العربية، والخليجية، من أجل الاستفادة من خدمات بنشرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وستتم دراستها حاليا، قبل حسم وجهته النهائية، في الساعات القليلة المقبلة.

وبالإضافة إلى الخليج العربي، فإن بنشرقي يعتبر من المرشحين للانتقال إلى الدوري البلجيكي الممتاز، عبر بوابة نادي أندلخت، أحد أكبر الأندية البلجيكية، والذي عبر عن رغبته في استعارة اللاعب لموسم واحد.

يشار الى أن أشرف بنشرقي أنتقل بمبلغ قياسي لنادي الأهلي بعد أن بصم على موسم رائع مع فريقه الوداد البيضاوي،وظهر اللاعب أيضـــا بمستوى جيد مع الأهلي في المباريات الأولى غير أنه سرعان ما بدأت تظهر بعد المشاكل بينه وبين لاعبي الأهلي خصوصـــا السعوديين منهم وهو ما أثر على مستواه بشكل ملحوظ، وتعتبر تجربة بنشرقي الفاشلة رسالة الى كل لاعب مغربي من مغبة قبر نفسه في البطولة الخليجية التي يقصدهــا أغلب المحترفين الذين بلغو من العمر عتيـــا و أردو انهـــاء مشوارهم الرياضي  وليس أن يبدأوه من هنـــاك.

اترك رداََ