رئيس جماعة تابع لمناطق الريف” بغيت نتصور مع كرسي العرش و طردوني حراسه وقالو لي” أنت مْسَطي..”

0
517

                                                                                                                                                                                                                                                                           المكي الحنودي، رئيس جماعة لوطا باقليم الحسيمة يواصل خرجاته الفيسبوكية المثيرة ،ليروي لمتابعيه،بعض القفشات التي تحصل معه في عدد م تحركاته، وكان آخرهــا حضوره حفل الولاء يوم الثلاثـــاء الماضي،حيث روى هذه المرة ،أنه نسي أن يجلب “سلهامه” معه، لحضور حفل الولاء فطلب من متابعي صفحته المتواجدين في تطوان مساعدته في الحصول على سلهام ليتمكن من حضور حفل الولاء.

وعلق الحنودي على ما كتبه، في حوار أجرته معه “أخبار اليوم” قائلاً: “أنا إنسان ينسى، أغفلت إحضار السلهام من بيتي في الحسيمة، والسبب اني كنت وأسرتي منشغلين بعرس عائلي..، مضيفاً كتبت تدوينة على الفايسبوك، أطلب من خلالها مساعدة متابعي حسابي القاطنين في تطوان، أن يحضروا لي واحداً آخر لأتمكن من المشاركة في مراسيم البيعة..”.

الحنودي حكى أيضا طريفة أخرى، وهي عندما حاول التقاط صورة مع كرسي العرش بعمالة تطوان، بمناسبة تقديم المسؤولين برنامج الحسيمة منارة المتوسط إلى الملك.

وقال الحنودي “لمحت أمامي كرسي العرش، حيث سيجلس عاهل البلاد، كان يحرسه اثنين من القصر الملكي، وطلبت منهما الإذن لالتقاط صورة مع كرسي العرش، فاستغربا طلبي، وطرداني، خاطبوني “انت مسطي سير بحالك”، وغادرت المكان بعدها.

اترك رداََ