مطالب شعبية بانزال أقصى العقوبات ب”البوطو” الذي اعتدى على نجلة أخشيش وهي تسوق سياراة الجهة .

0
234

                                                                                                                                       حوار بين القاضي و البوطو الذي تسبب في حادث اصطدام مع سياراة الجهة التي كانت تسوقهــا المراهقة “كنزة”نجلة أخشيشن رئيس جهة مراكش_أسفى. القاضي “لبوطو”: كنتي سكران أو واقف فبلاصتك منين دخلتي فالطوموبل ..البوطو يرد على للقاضي: لا راه كنت واقف فبلاصتي مْضوي عليكم هي لي جات لعندي دخلات فيّ.. القاضي للوكيل: اش بان ليك فهادشي سعادة الوكيل  ..الوكيل للقاضي هاد البوطو خرق القانون وهو في حالة جماد لا يتكلم ولا يتحرك ولا يرى خاصو اقصى العقوبات ليكون عبرة لجميع البوطوات الذين يتطالولون على سيارات خدام الدولة وأبنــاء خدام الدولة وحتى جيران خدام الدولة…النيابة العامة تطلب اصدار حكم بخلع البوطو من مكانه أو نفيه الى مكان شعبي حيت لا تمر سيارات خدام الدولة. القاضي : يأجل الحكم لتاريخ (…)مراعاة من المحكمة للحالة النفسية لضحية كنزة أخشيشن التي لا زالت بحسب الطبيب النفسي المشرف على علاجهــا تعاني من مضاعفاة و”فوبيـــا البوطوات” لذالك يتعذر اجراء مواجة الآن.

البوطو متهم بالتحرش أيضــا بالضحية كتزة أخشيشن ،و الا كيف يفسر أنه 15 سنة وهو منتصب في حي الرباط بالعاصمة الرباض ،ينير طريق المارين وإذا به فجأة يعترض طريق سياراة الجهة التي تركبهــا وتقودهــا نجلة أخشيشن بدون رخصة سياقة.أعتقد أنهــا مؤامرة مدبرة ،والبوطو يحاول بفعلته هذه نشر السلبية والعدمية  ومحاربة النَفَسْ التَفَائُلي الذي يَسُود المجتمع المغربي المتماسك ،المتضامن في الصراء و الضراء ..

تذمر عارم واستيـــاء غير مسبوق لرأي العام الرقمي ،في المملكة بعد طي قضية نجلة رئيس الجهة التي قد لا تُلاَم ،ولاتُعاتب أخلاقيــا ،على فعلتهـا لكونهــا قاصر، غير أن مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة وجب تفعليه على وجه السرعة ضد والدهــا  رئيس جهة مراكش _اسفي سواء من قبل حزب الأصالة و المعاصرة أو وزارة الداخلية المسؤولة عن الجهات، وهنــاك العشرات من نصوص و القوانين المؤطرة للعلاقة بين الجهات و الداخلية ،فلماذا صمت عبد الوافي لفتيت و قيادة البام على هذه النازلة التي تظهر جزءيسير و ما خفي أعظم.

اترك رداََ