متزوجة تعاشر زَوْجُهــا و شَقِيقُه في نفس الوقت والفضيحة تتفجر بعد خلاف بينهمــا.

0
936

                                                                                                                                    فضيحة أخلاقية ،من نوع خاص تهز منطقة مولاي بوسلهام التابعة لمدينة قنيطرة،و أبطالهـــا زوجة و شقيق الزوج،أمـــا الزوج فَظَهر بعد الاحاطة بالتفاصيــل أنه كان “في دار غفلون”،إذ كانت زوجته تمارس الجنس مع شقيقه لمدة سنوات ليفتضح أمرهم بعد مشاجرة بسيطة و دخول الدرك على الخط من أجل تحصيل افادتهم.

وفي التفاصيل ، أوضحت مصادر اعلامية محلية  متطابقة ، أن الفضيحة تفجرت بعدما تقدم  شخص ثلاثيني ينحدر من أحد الدواوير المجاورة لمولاي بوسلهام،  بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي ، ليلة الجمعة الماضي، بخصوص تعرضه لاعتداء من قبل شقيقه و زوجته.

وخلال التحقيقات ، كشفت الزوجة عن مفاجأة صادمة تتعلق بتعرضها للاغتصاب من طرف شقيق زوجها، وتحول العلاقة بينهما لممارسة جنسية عادية دون زوجها ، الذي تزوجته وعمرها لم يتجاوز 16 سنة فقط.

و تابعت المصادر أن المتهم بمعية زوجة أخيه تم وضعهما رهن الحراسة النظرية، قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة التي قررت متابعتهما، في حين لم تكشف عن مصير الزوج المخدوع .

المعلومات ،أكدت أن الدرك حاول تطويق الزوجة بالأسئلة و التفاصيل الدقيقة ،لتَيَقُن  إن كان الأمر حقيقي أم مجرد ادعــاء كيدي مدبر بين الزوجة و زوجهــا من أجل التخلص من الشقيق المزعج غير أن الزوجة أعطت تفاصيل لم يتسطع شقيق الزوج انكارهــا ،وانهـــار بعدهـــا معترفـــا و بشكل متطابق مع معظم التفاصيل التي أوردتهـــا الزوجة.

 

 

 

اترك رداََ