العيون:شرطي يطلق أربع رصاصات على شخص هاجم مسكنه و المديرية العامة تؤكد اعتقال الطرفين لهذه الأسباب.

0
711

                                                                                                                                      من يعتقد أن رجل الأمن الحامل لسلاح الوظيفي يُخَوِل له القانون استعماله أينما كان، و وقت ما كان،فذالك خطأ جسيم ،و الحادثة المسجلة في مدينة العيون اليوم الجمعة صباحــا ،خير جواب على ذالك.

المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بمدينة العيون،فتحت بحثــا قضائيــاً،تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات استخدام شرطي لسلاحه الوظيفي في مواجهة شخص عرضه لمحاولة اعتداء جسدي وهجوم على مسكن الغير بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سيف.

 بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، ذكر “أنه حسب المعاينات والمعطيات الأولية، فقد أطلق مقدم شرطة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أربع عيارات نارية من مسدسه الوظيفي، ثلاثة منها أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، وذلك بعدما حاول هذا الأخير الهجوم على مسكنه، وقام بتكسير قفل باب المنزل، وهو تحت تأثير حالة الكحول”.

وأردف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالشخص المصاب، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، كما تم إخضاع سيدة كانت برفقته لتدبير الحراسة النظرية بسبب حالة السكر التي كانت عليها ولضرورة البحث في علاقتها بالمشتبه فيه وبمجريات القضية.

وتابع المصدر ذاته، أنه تم إيداع الشرطي بدوره تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز في هذه القضية، بعدما تم العثور داخل منزله على قطعة من مخدر الشيرا وضبط سيدة كانت برفقته يجري البحث في طبيعة علاقتها بالقضية.

اترك رداََ