محاولة تخليص” بزناز”من قبضة الأمن يفضي لبتر أصبع ضابط واصابة 3 آخرين والأمن يشن حملة واسعة لاعتقال المتورطين.

0
574

                                                                                                                                                                                                                                                                   محاولة تخليص “بزناز” من أيدي الأمن بعد اعتقاله، أفضى الى اصابات متعددة في عناصر الأمن بعد تعرضهم لهجوم من قبل العائلة و عدد من الجيران.

في تفاصيل الواقعة التي حصلت في الناضور ليل السبت،تمكنت عناصر،الشرطة القضائية في الناظور،من القبض على أحد المشتبه فيهم بالاتجار في المخدرات بعد مداهمة منزله الكائن في منطقة باريتشينو في بلدة فرخانة في الناظور، والمعروف في المنطقة باسم “حفيظ سورو” والمبحوث عنه في أزيد من 10 قضايا مختلفة.

وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية، خلال نقلها المشتبه فيه، على متن سيارة من نوع “ميرسيديس 250″، إلى مقر الشرطة القضائية في الناظور، تعرضت لاعتداء خطير، من طرف عائلة المتهم، وبعض أبناء الحي، الذين استعملوا وسائل حادة كالسيوف، والزجاج، وغاز المسيل للدموع، ما تسبب لها في حادث خطير، حاول خلاله المعني بالأمر الفرار، بعد اعتدائه على السائق، وهو مصفد اليدين.

وأضافت المصادر ذاتها أن عنصر أمنيا “ضابط شرطة” تعرض لبتر أصبع “السبابة” وفج رأسه، حيث تطلب رتق جرحه 20 غرزة، فيما تعرض ثلاثة ضباط آخرين لجروح متفاوته الخطورة، نقلوا على إثرها، على وجه السرعة، إلى المستشفى الحسني في الناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

مصادر اعلامية متطابقة نقلا عن مصادر أمنية أفادت ،أن المنطقة الأمنية، صباح اليوم الأحد، عززت عناصرها، حيث انتقلت إلى عين المكان لشن حملة واسعة لاعتقال المشتبه فيهم في الاعتداء على عناصر الشرطة القضائية، ليلة أمس السبت.

اترك رداََ