الدرك يمهل والد فتاة الوشم الى يوم غد لتسليمهــا قصد اجراء الخبرة ويُحَرر له محضر.

0
503

                                                                                                                                      أكدت مصادر اعلامية متطابقة ،نقلا عن مقربين من فتاة الوشم،التي أحدث قَضِيَتُهــا زلزال على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مزاعم تعرضهــا للاغتصاب من قبل 12 شاب طيلة شهرين،_أكدت_أن الدرك أمهل والد خديجة ، 24 ساعة لتسليم ابنته قصد اجراء الخبرة الطبية بعد تخلفهــا اليوم وتواريهــا عن الأنظــار الى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر أن الدرك الملكي بمنطقة ولاد عياد حرر محضر لوالد خديجة، وأعطوه مهلة ليوم غد لتسليم ابنته لإجراء الخبرة الطبية على الرسوم التي في جسدها، وأيضا للتأكد من تعرضها لعملية اغتصاب.

وكان موقعنا قد كشف في وقت سابق استنادا إلى مصادر جد مقربة من خديجة، “فتاة الوشم” بمنطقة ولاد عياد نواحي بني ملال، أن الأخيرة، غادرت منزلها صباح اليوم الثلاثاء، الى وجهة مجهولة، وذلك بعد القرار الذي أصدره وكيل الملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال، القاضي بإجراء الخبرة عليهــا في الدار البيضـاء.

وأكدت مصادرنا أن وكيل الملك، أمر أمس الاثنين، عناصر الدرك الملكي، بنقل خديجة إلى مدينة الدار البيضاء، لعرضها على أخصائي في أمراض النساء وأخصائي في التجميل، للوصول إلى حقائق بخصوص لغز الوشم على جسدها، والاغتصاب الذي تقول إنها تعرضت له من طرف مجموعة من الشبان، البالغ عددهم 12 شخصا.

وحل أمس عون سلطة “مقدم” بمنزل والدي خديجة، وأخبرهم بقرار وكيل الملك، إلا أن الجميع فوجئ صباح اليوم باختفائها، ومغادرتها المنزل.

تخلف خديجة عن الخبرة الطبية و تواريهــا عن الأنظار سيقلب وضعيتهــا من ضحية مفترضة الى متهمة وهذا الأمر بدأت تظهر بوادره منذ أن دخل الاعلام على خط  القضية ،وفجر حقائق مثيرة حول هذه الفتاة وحياتهــا الخاصة التي يشوبهــا الكثير من الغموض، ويبقى على قاضي التحقيق أن يأكد ذالك أو ينفيه في مستنتجاته التي سيقدمهــا بعد أن يختم البحث في القضية.

اترك رداََ