مراكش:عشرينية تقود رونج روفر في حالة سكر طافح تدهس طفلين وترديهما قتيلين على الفور.

0
176

                                                                                                                                      شارع أسفي في مقاطعة جليز بمدينة مراكش،كان مسرح لعملية دهس مروعة لطفلين، من قبل عشرينية تقود سيارة من نوع “رونج روفر” بيضــاء اللون وهي في حالة سكر طافح رفقة صديقة أخرى.

تفاصيل النكسة تعود لصبيحة أمس السبت،حيت يعتقد أن السائقة غادرت أحد محلات الليل في منطقة كليز بمراكش الحمراء ،وهي تقود سيارتهــا في حالى سكر متقدمة،ممــا جعلهــا تفقد السيطرة على السيارة على مستوى شارع أسفي، وانحرفت في اتجاه الرصيف حيث كان يقف طفلان دهستهمــا لترديهمــا قتيلين على الفور.

عناصر الشرطة القضائية انتقلت الى عين المكان فور تلقيهــا إشاعر بالحادث ،إذ  قامت بتوقيف السائقة رفقة شابة أخرى كانت برفقتها،  بينما قامت بنقل جثتي الطفلين إلى مستودع الأموات بباب دكالة، إلى حين التعرف على هويتهما، لإخبار أقاربهما قبل دفنهما.
وخلف مصرع الطفلين على يد هذه السائقة المخمورة، استنكارا شديدا لدى المارة، الذين حالوا دون فرار السائقة رفقة رفيقتها من مكان الحادث، إلى حين حضور العناصر الأمنية إلى عين المكان، التي اقتادتهما إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية للاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

اترك رداََ