توقيف الفنان الإماراتي عيضة المنهلي داخل فيلا لدعارة بمراكش رفقة 32 مومس و3 قوادين.

0
1269

                                                                                                                                                                                                                                                                       بعد معلومات محكمة تحركت المصالح الأمنية في مراكش ليل السبت 8 شتنبر الجاري الى فيلا مشبوهة بحي النخيل المراكشي،وبعد المداهمة كانت المفاجأة الكبرى.

مجموع المعتقلين 48 شخص ،منهم 32 بائعة هوى، و3 قوادين و الباقي من الزبائن .و المفاجأة الأكبر هو وجود الفنان و الشاعر الإماراتي عيضة المنهلي بين المعتقلين،حيث تمت احالة الجميع اليوم الإثنين بعد انصرام الحراسة النظرية الى أنظــار النيابة العامة، لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، وتقرر إحالة كل المتابعين على النيابة العامة لدى جنايات مراكش بعد تمديد فترة الحراسة النظرية لتعميق البحث.

وأسفرت عملية المداهمة المنفذة ، في وقت متأخر من ليلة أول امس السبت، لفيلا بطريق فاس على مستوى منطقة النخيل السياحية في اطار محاربة الدعارة الراقية، عن توقيف حوالي 32 مومس رفقة ثلاث اشخاص يمتهنون القوادة، بالإضافة لعدد من الزبائن.

الفنان الإماراتي عيضة المنهلي واحد من المئات من الشخصيات الفنية و السياسية الخليجية اللذين يترددون على المغرب من أجل قضـــاء مآربهم و نزواتهم الجنسية، وسبق لأمن مراكش أن اعتقل قاضي كويتي وعدد من الموظفين من الصف الأول في بلدان خليجية ،والكل اجتمع جرمهم على القدوم لإحيـــاء الليالي الحمراء في مدينة(مراكش) أصبحت رمز لسياحة الجنسية في العالم متفوقة على تايلند و تركيــا.

 

اترك رداََ