وكيل الملك بابتدائية مراكش يرفض اطلاق سراح ملكة الجمال نهيلة إملقي و يوجه لها تهمة القتل.

0
1266

                                                                                                                                                                                                                                                                      متابعة شعبية كبيرة لقضية ملكة جمال المغرب  الشابة “نهيلة إملقي” التي قتلت طفلين بسيارتهــا ليل السبت في مراكش ،وهي في حالة سكر طافح رفقة صديقة أخرى.                                       جديد قضية إملقي رفض وكيل الملك بابتدائية مراكش تمتيعهــا بالسراح المؤقت ،الذي طالب به محاميهــا مع ضمانة مالية ، ليتم ايداعهــا بسجن لوداية بنفس المدينة وتحديد الثلاثـــاء المقبل يوم لبدأ محاكمتهــا بتهمة القتل و السرعة المفرطة.

نهيلة إملقى و وفق معلومات مؤكدة غادرت أحد النوادي الليلية في منطقة جليز بمدينة  مراكش  وعلى مستوى شارع( أسفي سابقــا) فقدت السيطرة على سياراتها “رونج روفر” لتصطدم بشجرة كان ينام تحتهــا طفلين أردتهمــا قتيلين على الفور.

الرأي العام الرقمي  طالب وبقوة ،بتفعيــل القانون في النازلة،ومحاسبة الشابة نهيلة إملقي المقيمة في دبي وفق مقتضيات القانون، وحذرت من مغبة تنويم الواقعة تمهيداً للافلات من العقاب ،على غرار ما وقع مع نجلة عمدة مراكش (كنزة أخشيشن )و ابن لفشوش في الدارالبيضــاء الذي قتل سيدة في كورنيش عين دياب وهو في حالة سكر ليدان بعدهــا بشهرين سجن فقط.

صديقة ملكة الجمال نهيلة إملقى ومباشرة بعد الحادثة المميتة، نشرت، تدوينة داخل إحدى المجموعات الفايسبوكية النسائية، تحكي فيها التفاصيل.

واعترفت المتحدثة، أنها كانت وصديقتها في حالة سكر، على متن سيارة رباعية الدفع، لكن سرعان ما حذفت المنشور.

اترك رداََ