برلمانية عن البام وبعد معاشرة خليل لهــا عن نفس الحزب في شقة بتمارة لمدة سنة تقدم ضده شكوى بالتحرش الجنسي و التهديد بِشَرْمَلَتِها.

0
986

                                                                                                                                     أفادت مصادر اعلامية متطابقة أن البرلمانية “مباركة صفا” والتي نجحت في اللائحة النسائية الوطنية في انتخابات 2016 عن حزب الأصالة والمعاصرة، تقدمت بشكوى ضد شخص ينحدر من مدينة الحسيمة تتهمه فيهــا بالابتزاز ومحاولة إقامة علاقة غرامية معها تحت التهديد وتخويفها باستعمال شفرة حلاقة “لشَرْمَلتهــا”.

وقدمت البرلمانية  شكاية ضد هذا الشخص الذي اتضح فيما بعد ،أنه زميل لها بالحزب وتجمعهم علاقة حزبية ونضالات سياسية تَحَوَرت و تحولت الى مغامرة غرامية انتهت بتقادف التهم.
وأضافت تقارير إعلامية، أن البرلمانية “مباركة صفا” المنحدرة من منطقة “آسا الزاك” بجهة كلميم واد نون، كانت تقدم زميلها الذي كانت تشاركه السكن بنفس الشقة بمدينة تمارة، على أنه زوجها لأزيد من سنة.
وحسب ذات المصادر، فإن تقديم برلمانية البام شكاية تتهم فيها زميلها بتهديدها بشفرة حلاقة لرفضها ربط علاقة حميمية معه، أتى بعد نشوب نزاعات بينهما على إثر تدخل عائلتها لوقف العلاقة، باعتبارها نوعا من الاستغلال لابنتهم.
من جهته، كشف المشتكى به الذي ينحدر من مدينة الحسيمة على أن العلاقة التي تربطه بالبرلمانية هي علاقة غرامية، معتمدا في ذلك على عدد من الرسائل المتبادلة بينهما، والصور التي يظهران فيها سويا بأماكن عامة وخاصة.

اترك رداََ