مقاتلي الوداد يدخلون موقعة “دونور” من أجل ختامهــا ب”شَكَر الله سَعْيَكم “لضيف الجزائري.

0
132

                                                                                                                                     يدخل اليوم الجمعة مقاتلي القلعة الحمراء،موقعة ستاد “دونور”من أجل 90 دقيقة أو أكثر(120) لتاريخ ،أمام الضيف السطايفي ،لانتزاع بطاقة الـتأهل لدور النصف نهائي من دوري أبطال افريقيــــا،ويبقى في دهن كل لاعب ودادي أن يصافح الضيوف الأعزاء من الشقيقة الجزائر في نهاية المباراة و القول لهم “شكر الله سعيكم”لكون بقية المشوار من هذه البطولة هو من اختصاص المقاتلين الحُمَر حاملي لقب النسخة الماضية.

“كاميكاز”، الوداد، سيتطلعون لتجاوز خسارة الذهاب بواحد لصفر،ويساعدهم في ذالك عدد من العوامل الفنية و التقنية و النفسية.

عامل الأرض و الجمهور سيكون سند لاعبي الوداد، لفك شفرة دفاع الفريق الجزائري مبكرا، حتى لا تتعقد عليه مجريات اللقاء.

 موقعة “دونور” تحمل  أخبارا سارة للجماهير الودادية، حيث ستشهد عودة المهاجم الليبيري وليام جيبور، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإرهاق، وهو ما أثر بشكل واضح على الفريق الوداديون،ثم عزيمة الرجــال التي لا تلين خصوصـا ان أغلبهم فاز بالنسخة الماضية.

من جهته، يعول وفاق سطيف على فوزه في لقاء الذهاب ومعرفة مدربه المغربي رشيد الطاوسي بخبايا وأسرار الكرة المغربية بشكل عام، وفريق الوداد الرياضي بشكل خاص كونه كان مديرا فنيــا للغريم الودادي الرجــاء .

يبقى أن نذكر الجمهور أن الكاف عين الحكم السيشيلي بيرنارد كاميل لإدارة تفاصيل هذه المباراة، التي قد تكون حاسمة لمدرب الوداد السكيتوي الذي يمنة النفس بالدهاب بعيدا مع كتيبته على غرار الداهية الحسين عموتة.

 

اترك رداََ