العثور على أصفاد عميد شرطة مع تاجر مخدرات يفجر فضيحة في مؤسسة الأمن بالبيضــاء ..والحموشي يُحقق.

0
654

                                                                                                                                                                                                                                                                      أفادت مصادر اعلامية متطابقة أن تحقيقات معمقة ،انطلقت مع عميد مركزي لشرطة في المنطقة الأمنية الرحمة بالدار البيضاء، بعد عثور الفرقة الوطنية على أصفاد العميد مع تاجر للمخدرات الصلبة،بعد توقيفه لعلاقته بشبكة لترويج المخدرات الصلبة.

المديرية العامة للأمن الوطني فتحت تحقيقاً حول علاقات مشبوهة لهذا العميد المركزي ، بعدد من المشتبه تورطهم في قضايا الاتجار بالمخدرات.

وتابعت المصادر أن لجنة خاصة من المديرية العامة للأمن الوطني حلت بمنطقة الرحمة للبحث في القضية، وتتكون اللجنة من عمداء للشرطة، حيث استمعت لعدد من عناصر الشرطة بالإضافة إلى العميد المركزي المعني.

وحسب ذات المصادر فإن القضية انفجرت بعد اعتقال شخص مدعو “كريم”، مغني شعبي ويتاجر في المخدرات، بالإضافة إلى أنه صاحب مقهى للشيشة بمنطقة الرحمة، من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حيث تم العثور بحوزته على أصفاد مهنية تحمل الرقم التسلسلي لموظف شرطة، وهو العميد المركزي المعني بالتحقيق.

وأضافت ذات المصادر أن المدعو كريم اعترف بأنه كان يرافق العميد المركزي خلال عمليات المداهمة، بل أنه كان يحضر معه اجتماعات أمنية، وكان يتصرف وكأنه أحد رجال الشرطة، حيث أن الجميع كان يناديه بلقب، “كريم البوليسي”.

ذات المصادر أكدت أن المدعو “كريم” كان يعد سهرات ماجنة يحضرها عميد الشرطة المذكور، في حين أن التحقيقات لا تزال جارية بخصوص طبيعة العلاقة التي جمعت المعنيان.

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد أمر بوضع المدعو “كريم” مغني شعبي يتاجر في المخدرات الصلبة ويدير مقهى للشيشة بمنطقة الرحمة بعمالة الحي الحسني، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي عين السبع “عكاشة”.

اترك رداََ