تشكيلة رونار لمواجهة جزر القمر تحمل مفاجأة كبيرة تفرح جمهور الوداد والرجــاء.

0
61

                                                                                                                                                                                                                                                                         أعلن الناخب الوطني، هيرفي رونار ، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب، التي ستخوض المواجهة المزدوجة أمام جزر القمر، وذلك برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وقدر عرفت هذه اللائحة، مجموعة من المفاجآت تفرح جماهير الوداد ووالرجاء ، أبرزها عودة وليد أزارو، والمناداة على أربعة لاعبين من البطولة الاحترافية، هما الوداديان، إسماعيل الحداد، وصلاح الدين السعيدي، والرجاوي عبد الإله الحفيظي، بالإضافة إلى حارس الوداد، أحمد رضى التكناوتي.

هذه اللائحة، عرفت المناداة، لأول مرة على اللاعب مهدي بوربيعة، لاعب فريق ساسولو الإيطالي، فيما يستمر غياب العميد مهدي بنعطية.

ومن أبرز المفاجآت في هذه التشكيلة أيضا، عدم المناداة على اللاعب أمين حارث، لاعب فريق “شالكه04” الألماني، على الرغم من تألقه رفقة فريقه ما يطرح أكثر من علامة استفهام.

وستقام المباراة الأولى بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت 13 أكتوبر القادم، على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، فيما ستجرى المباراة الثانية يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي بدولة جزر القمر، وذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي.

وسينطلق معسكر الأسود يوم الإثنين 8 أكتوبر 2018 ببوزنيقة.

وفيما يلي أسماء 26 لاعبا المنادى عليهم:

حراسة المرمى: منير الكجوي المحمدي- ياسين بونو- أحمد رضى التكناوتي.

الدفاع: نبيل درار- مروان داكوستا- غانم سايس- حمزة منديل- سفيان أمرابط- أشرف حكيمي- نايف أكرد- نصير مزراوي

وسط الميدان: كريم الأحمدي- يوسف أيت بناصر- مبارك بوصوفة- يونس بلهندة- مهدي بوربيعة- فيصل فجر- نور الدين أمرابط- حكيم زياش، صلاح الدين السعيدي

الهجوم: أيوب الكعبي- خالد بوطيب- – يوسف النصيري- إسماعيل الحداد، وليد أزارو، وعبد الإله الحافيظي.

اترك رداََ