سيدي بنور:مؤذن يقتل زميله داخل المسجد بسبب صراع حول منصب المؤذن.

0
865

                                                                                                                                 تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سيدي بنور، من القبض على قاتل مؤذن مسجد دوار ولاد لحسن، والذي كان فارّا بضواحي سيدي بنور، بعد أن ارتكب جريمته على خلفية صراع حول أحقية من يؤذن في المصلين

مصادر اعلامية أكدت، أن عناصر الدرك مرفوقة بالجاني، ستقوم بتنفيذ إعادة تمثيل الجريمة بعد زوال اليوم الثلاثاء، وذلك بالمسجد الحديث البناء بدوار ولاد لحسن، جماعة الجابرية التابعة لمدينة سيدي بنور.

وشهدت جماعة الجابرية، فجر أمس الإثنين، حادثة غريبة، عندما قام شخص في الأربعينيات من عمره بقتل مؤذن مسجد دوار ولاد لحسن الحديث البناء، على خلفية صراع حول منصب مؤذن المسجد.

وأفادت تقارير إعلامية محلية أن تفاصيل الواقعة، تعود، إلى كون الجاني كان في صراع مع فقيه المسجد الحديث البناء، حول منصب المؤذن، حيث كان الجاني يريد أن يتم تنصيبه كمؤذن رئيسي للمسجد غير أن مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، رفضت ذلك، وعينت الضحية مؤذنا رسميا بالمسجد، وهذا ما لم يستسغه الجاني.

ودخل القاتل في مناوشات مع المؤذن فجر أمس الإثنين عقب آذان صلاة الفجر، معتبرا أنه غير كفؤ وليس له الأهلية للقيام بدور الموذن، وتطور الجدال إلى عراك، قام خلاله الجاني بخنق الإمام وضرب رأسه على الحائط عدة مرات، حتى سقط صريعا، وفر القاتل بعد ذلك إلى وجهة مجهولة، قبل أن يتمكن عناصر الدرك من إيقافه اليوم.

اترك رداََ