فضيحة جنسية لإبنة عون سلطة و الأمن يحقق للوصول لمسربي شريط ذا محتوى اباحي.

0
304

                                                                                                                                                                                                                                                                   لاحديث في جماعة سيدي عبد المومن بإقليم شيشاوة اليوم الجمعة ،سوى عن مقاطع فيديو لإبنة عون سلطة مطلقة تبلغ من العمر 20 سنة ،وهي تظهر في أشرطة تقوم بمجموعة من الحركات و الإحاءات ذات المحتوى الجنسي،حيت انتقلت الأشرطة الى تطبيق الواتساب لتجد لها طريقا الى المواقع الإباحية بالسرعة القصوى، وهو ما خلف صدمة لعائلة الفتاة، وللمقربين منهـــا.

مصادر اعلامية اطلعت على المقاطع أكدت أن الفتاة عمدت إلى نزع ملابسها بالكامل قبل أن تثبت هاتفها النقال بغرفتها، لتباشر القيام بحركات جنسية مختلفة منها ملامسة مناطقها الحساسة على طريقة الأفلام الإباحية بطلب من المخاطب إليه، الذي يبدو أنه كان يستخدم برنامج لتصوير الشاشة على جهــاز موبايله.

ومن جانبها، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الفضيحة لتحديد هوية الجاني أو الجناة المتورطين في نشر المقاطع الاباحية للفتاة، بغية تقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.

عدد من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري يعتقدون أن التواصل بالمكالمات الفيديو المباشرة سيقيهم شَر تسجيل محتوى المكالمة المرئية ،وهذا أمر خاطئ لكون هناك تطبيقات كثير يتم تنزيلهــا على جهــاز الموبايل ،وتستخدم لتصوير الشاشة ساعة اجراء مكالمة مرئية وهو ما يمكن المستلم من الاحتفاظ بنسخة من المحادثة ويتم تخزينهـــا وربمــا استخدامهــا في أغراض الابتزاز.

اترك رداََ