بعد الهزيمة المَاحِقَة أمام البلوغرانا الريال في طريقة لاقالة لوبيتيغي و البديل سيكون كونتي.

0
93

                                                                                                                                                                                                                                                                           كشفت صحيفة “سبورت”، صباح اليوم الاثنين، عن عقد اجتماع حاسم بين مسؤولي “ريال مدريد” الإسباني خلال الساعات القليلة المقبلة، للحسم في مستقبل المدرب جولين لوبتيغي (الذي كان حارس للمرمى في مسيرته الرياضية ) على رأس الطاقم الفني للمجموعة، بعد الهزيمة الماحقة بخماسية  في “كلاسيكو الأرض” أمام برشلونة.

الصحيفة أكدت بأن اجتماع اليوم سيهدف إلى المصادقة على قرار إقالة المدرب لوبتيغي من طرف المسؤولين عن النادي، بعد أن منحه الرئيس فلورنتينو بيريز فرصة أخيرة لإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، سواء تعلق الأمر بالمنافسات المحلية، أو مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصدر ذاته أشار إلى أن مدرب “الكاستيا” سيتولى مهمة قيادة “ريال مدريد”، خلال المباراة المقبلة، في انتظار الاتفاق على جميع التفاصيل التي تهم عقد الإيطالي أنطونيو كونتي، المرشح الأبرز لخلافة لوبتيغي.

وقطع كونتي عطلته في مِصر ليسافر إلى إنجلترا بحسب التقرير ذاته، لحل مشاكل عالقة قبل السفر إلى مدريد مساءً لفتح باب المفاوضات الرسمية بعد الإعلان عن إقالة لوبتيغي.

في المقابل، كان للاعبي “ريال مدريد” رأي آخر بخصوص مستقبل مدربهم بعد خماسية برشلونة؛ إذ أوضح اللاعب كاسيميرو بعد المواجهة بأن المشكل ليس في المدرب في حد ذاته، وانتقد الأداء العام لباقي زملائه مطالبا إياهم ببذل مجهود إضافي خلال قادم الاستحقاقات لتخطي الهزيمة الثقيلة على “الكامب نو”.

وتعيش القلعة البيضــاء مسلسل من النتائج المخيبة ،منذ رحيل المدرب زيدان و الدون كريستيانو رونالدو ،و يعاب على بيريز رئيس النادي ،عدم اجراء انتدابات قوية بعد رحيل رونالدو خصوصــا أن مستوى غاريت بيل و كريم بن زيمة غير مستقر ،و كان ذالك واضحــا من خلال أداء الاعبين أمس  أمام برشلونة.

اترك رداََ