فيديو..شريط صوتي للكابتن شوبير رفقة مغربية من سلا يتضمن إيحاءات جِنْسِية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

0
233

                                                                                                                                                                                                                                                                     تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الخميس، مقطعا صوتيًا للإعلامي ولاعب كرة القدم السابق المصري أحمد شوبير، تحت عنوان “فضيحة شوبير”.
وتضمن المقطع مكالمات هاتفية بين شوبير وفتاة مغربية (32 عام) تم تقديمها على انها “إعلامية مغربية”، أظهرت إنسجامًا كبيرًا في الحديث بين الطرفين.
ودعا شوبير الفتاة المغربية لزيارة القاهرة، على أن يتكفل هو بكل تكاليف الزيارة، الأمر الذي ردت عليه الفتاة بالموافقة، وسط تعالي الضحكات من الطرفين.
وسأل الإعلامي الرياضي الفتاة خلال إحدى المكالمات، إن كانت متزوجة أم لا، فأجابته بلكنتها المغربية التي أسعدته، أنها لم تتزوج من قبل.
وأعرب عن حبه للمغرب واللهجة المغربية، قائلا” المغرب بتفكرني بأجمل أيام حياتي، وزرتها أكثر من 25 مرة”، كما وعدها بزيارتها مرة أخرى لأجلها.
وتضمن فيديو “فضيحة شوبير” العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية، المتبادلة من الطرفين.
يذكر أن أحمد شوبير من مواليد طنطا 1961، حارس مرمى النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة القدم السابق، ومقدم برامج رياضية في التليفزيون، ويعتبر أحد أبرز حراس المرمى المصريين، فقد نجح في الوصول لكأس العالم 1990 في إيطاليا، وحصل فيها على لقب ثالث أفضل حارس مرمى في البطولة وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي حارس مرمى مصري.

وفد اعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الشريط الصوتي “فضيحة”، في حين اعتبر العديدون أيضا أن الامر عادي بين رجل وامرأة، وأن أي رجل مكانه كان سيتصرف نفس التصرف.

اترك رداََ