القضاء يُدين لاعب الأسود السابق يوسف روسي بالسجن وغرامة 60 مليون بعد اتهامه لقجع بتهريب الأموال دُون دَلِيِل.

0
132

                                                                                                                                    أدانت ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، لاعب الأسود السابق  يوسف روسي، بشهرين موقوفة التنفيذ مع تغريمه 60 مليون سنتيم، في قضية تصريحاته التي اتهمت فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة بتهريب الأموال وتبييضها.

وكان روسي، قد كتب، على حسابه الرسمي، على “فايسبوك” تدوينة مثيرة، وجه فيها اتهامات ثقيلة للقجع، قال فيها ““انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026…ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الاموال الي كيتم في الجامعة”.

وأضاف روسي، “كدلك اختلاس و تهريب المال العام للابناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية و الاقتصاد…و مع العلم ان عندي وثائق و ادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات و الاختلاسات و تهديد من طرفه هو و شركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع”.

ثم ختم الدولي السابق التدوينة قائلا، “لكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها”.

يوسف روسي كان من نجوم المنتخب المغربي الذي شارك في كأس العالم 1998 بفرنســـا رفقة حجي و بصير و نيبت وشيبو ،و كانت المشاركة مشرفة بعد تعادل مع النرويج و هزيمة أمام البرازيل و فوز على اسكتلندا، و كان المغرب في طريقه للمرور لدور الثاني لولا المؤامرة البرازيلية رفقة النرويج بمساعدة حكم أمريكي،احتسب ضربة جزاء خيالية لنرويج في الدقيقة 90.

اترك رداََ