قاضي التحقيق يأجل النظر في ملف مُغْتَصِب ابنته رفقة عشيقها …اغتصاب نَتَج عنه حمل.

0
100

                                                                                                                                                                                                                                                                      قرر قاضي التحقيق باستئنافية مكناس، أمس الجمعة، تأجيل التحقيق التفصيلي مع الأب الذي تسبب رفقة شاب في هتك عرض ابنته القاصر بمحل سكناه في منطقة أكوراي بإقليم الحاجب، بعد إحالتهما عليه من طرف الوكيل العام بالمحكمة نفسها، والاستماع إليهما إعداديا حول المنسوب إليهما من تهم جنائية وجنحية.

وأصدر قاضي التحقيق أمره بإيداعهما سجن تولال الثاني في انتظار الجلسة المقبلة للتحقيق، بعدما قرر الوكيل العام متابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم “هتك عرض قاصر بالعنف من طرف أحد الأصول” بالنسبة للأب، و”هتك عرض قاصر بدون عنف الناتج عنه الافتضاض وحمل والتغرير بقاصر”. بالنسبة للشاب العشريني.

وكانت منطقة أكوراي نواحي الحاجب قد شهدت تزامنا مع رأس السنة تفجر فضيحة مدوية بعدما اعتقلت عناصر الدرك الملكي أب فتاة قاصر وشاب آخر بتهمة استغلال الفتاة جنسيا.

ووفقا للمصادر، فإن شكاية من والدة الفتاة هي التي حركت القضية، وقد كشفت التحقيقات أن الأب كان يجبرابنته على ممارسة الجنس معه منذ أزيد من سنة بينما كانت لاتزال قاصرا، كما اعترفت الفتاة بأنها مارست الجنس أيضا مع شخص تربطها به علاقة غرامية، لتكتشف هذا الصيف بأنها حامل دون أن تعرف من هو والد جنينها.

وأضافت (المصادر)، أن اغتصاب الضحية تم قبل 8 أشهر من طرف عشيقها، وهو ما دفع والدها إلى اغتصابها أيضا، ليظلوا شركاء في اغتصاب الضحية طيلة 8 أشهر، مشيرة إلى أن الفتاة حامل في شهرها السابع حاليا،حيت لم يسجل تقديم شكوى من طرف الضحية بل من والدتها بعد انكشاف القضية بحمل وصل لى الشهر السابع.

وتبقى هذه الجريمة شبيهة بتلك التي شهدتها منطقة أجدير بتازة قبل أسابيع لما اكتشفت الأم حمل ابنتها من والدها الذي كان يستغل غيابها ليفتك بجسد ابنتها، قبل تقديم شكاية ضده إلى الوكيل العام الذي أحاله على قاضي التحقيق الذي قرر متابعته وإحالته على غرفة الجنايات التي أدانته بـ20 سنة حبسا نافذة.

اترك رداََ